مرض القولون والممنوعات من الشرب
هل الايس تي (الشاي المثلج) بالخوخ مضر لمرضى القولون؟
إجابات الأطباء على السؤال
اي مشروبات غازيه و معلبه مضره لمرضى القولون 0 2023-03-03 09:30:25
د. آية محمد منسي احمد
تغذية