منكم الاجابه وافدتي بالعلاج اعاني من عدم طول الشعر ونحافه في اليدين وا
السلام عليكم ارجو منكم الاجابه وافدتي بالعلاج اعاني من عدم طول الشعر ونحافه في اليدين والساقين وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عمل تحاليل للدم ، للتأكد من انك لا تعانين من نقص الفيتامينات او المعادن 0 2015-12-30 08:59:38
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية