علاج فاتح الشهية لزيادة الوزن
ممكن تعطوني اسم افضل علاج (شروب.او حبوب ) فاتح للشهية لان اريد ان ازيد وزني.
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و ليتسنى معرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يتم إعطاء النصيحة المناسبة . 1 2020-02-23 12:10:55
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية