ما هي الوصفه التي تضخم العضل وصفه عشبيه تكون علميه ومجربه
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد طريقة لتكبير العضلات إلا عن طريق ممارسة التمارين الرياضية والمحافظة على التغذية المتوازنة الغنية بالبروتينات. 0 2011-03-09 09:30:36
طاقم الطبي