ما هيه اضرار دواء الفاتح للشهيه صنع عراقي PERIAHIST TABLETS هل يسبب العقم
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكنه أن يزيد الشهية لكنه يسبب النعاس ، لماذا لا تقوم باتباع نظام غذائي لزيادة الوزن فهذا أفضل بكثير .. هذه هي بعض الاثار الجانبية الدوار غشاوة الرؤية الإمساك جفاف الفم، الحلق أو الأنف سرعة الهيجان الغثيان العصبية والقلق التململ الصرع والتشنجات 4 2016-08-29 10:57:37
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية