علاج النحافه بدواء جي فاست اكستريم
السلام عليكم ماهي اضرار جي فاست اكستريم لعلاج النحافه وهل يعود الى الوزن الطبيعي بعد تركه؟ هو عباره عن فيتامينات لعلاج النحافه
الملفات المرفقة:
٢٠٢٠١٢٣٠_١٤١٢٢١
إجابات الأطباء على السؤال
انا لست من انصار الادوية تغذية علاجية افضل و اامن بكثير و تنفع الجسم احسن 0 2021-01-10 08:50:13
الدكتورة ريم سمير
تغذية