برنامج لتخلص من الوزن الزائد
مرحبا لدي مشكلة الوزن الزائد و الكرش و اريد برنامج رياضي و غذائي للتخلص منها. يجب علي خسارة 20 kg قبل 15 من شهر اكتوبر 2021 لدي امتحان شرطة و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
التقييم قبل التخسيس مهم جداً ونزول ٢٠ كيلو خلال شهر ده كتير جداً 0 2021-08-24 17:25:41
د. مصطفى الشحات
تغذية