كيف استعمل زيت الصويا لتكبير الارداف والصدر هل بدهنه ام شرابه
إجابات الأطباء على السؤال
زيت الصويا يعمل على زيادة هرمون الاستروجين والذي بدوره يؤثر على الثديين ويؤدي الى زيادة الحجم.. لذا اعتقد ان شربه يزيد من الحجم اما بالنسبة للدهن لا اعتقد ان له تأثير على حجم الثدي او الارداف 5 2016-02-11 12:53:02
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية