كيف اخسر الوزن الزائد علما انني لا اتناول السكريات انا اتناول وجبات يو
كيف اخسر الوزن الزائد علما انني لا اتناول السكريات انا اتناول 3 وجبات يوميا بانتضام لكن وزني زائد جدا طولي149 و وزني 84 ولا امارس الرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن الزائد أولا نظام غذائي صحي مناسب يساعد على تخفيف الوزن الزائد ثانيا برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل أساسي 0 2017-08-20 04:19:38
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية