ثبات الوزن في نصف مرحلة الدايت
قمت بعمل دايت منذ ٢٤/٥ الى الان فقدت باول شهر ما يقارب ال١٦ كيو وبعد ذلك اصبح الخسارة في الوزن صعبة جداً حيث اخسر في اسبوعين ٣ كيلو فقط مع العلم اقوم بمارسة الرياضة يومياً وحرق ما يزيد عن ال١٠٠٠ مالوري من خلالها ولا اتناول ما يزيد عن ١٠٠٠ كالوري خلال الوزن الاول١٤٠ك
إجابات الأطباء على السؤال
حتى ما تخربط وتضيع خساره وزنك و نظامك تواصل مع أخصائي تغذيه معين للمتابعه. ما تستفيد من النصائح العامه. إجمالا ١٠٠٠ قليل و ما تقلل اقل من هيك. 0 2022-07-10 11:13:13
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية