طولي وزني هل يوجد تلائم بين الثلاثه مع الشكر
عمري 36 طولي 160 وزني 70 هل يوجد تلائم بين الثلاثه مع الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
حسب مؤشر كتلة الجسم بالنسبة لطولك ووزنك = 27.3 فهو ليس طبيعي ويقع ضمن مستوى زيادة الوزن 3 2014-01-07 07:21:02
الصيدلانية شذى هاني البيك
صيدلاني