مشكلة النحافه وعدم القدره على زيادة الوزن
السلام عليكم! عمري 29 طولي 171 وزني 52 عملت تحاليل دم و بول فقط وطلعو طبيعي... كيف اقدر اعرف سبب النحافه يلي عندي؟ هل يوجد تحاليل تانيه لازم اعملها؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
غدة T3,T4,TSH جرثومة معدة (H pylori) 0 2020-06-10 21:29:50
د. د سارة كمال
تغذية
غدة T3,T4,TSH جرثومة معدة (H pylori)