طوليكان وزني kgكنت لاعب نادي كيك بوكسنغ هدمت وزن للkg تركت لمدة و اريد
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بإستخدام أي نوع من الهرمونات أو المنشطات و الحل ببساطة لإتباع نظام غذائي صحي عن طريق إستشارة أختصاصي التغذية إضافة للتمارين .