كيف اتخلص من الش والوزن الزائد
سلام كيف اتخلص من الشخير والوزن الزائد؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاساس بانزال الوزن اتباع حميه متوازنه استخدام النباتات المحتويه على نسب عاليه من الالياف يساعد بتقليل الشهيه و امتلاء المعده ويساعد في زياده الالتزام بالحميه اما الشخير فهو مرتبط احيانا بزياده الوزن و لكن له اسباب اخرى اذا وجدت بالفحص يجب علاجها لدى اختصاصي انف واذن و حنجره 0 2017-04-26 13:37:21
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية