انا شاب عمري ١٨ سنة وعشر اشهر طولي ١٦٢ ووزني ٥٣ وانا نحيل هل هناك حل لزيادة طولي لل١٧٠ وزيادة وزني علما ان وضعنا المادي صعب
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بعمل فحص بول فحص براز فحص دم للتأكُّد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي صحي يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب للطول يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي أن تبدأ بالفطور في الصباح قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب باليوم وتكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل عليك بعمل كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال حبة شمندر مع حبة تفاحه مع برتقاله تفرم بالخلاط وتشرب 0 2019-04-15 04:28:04
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
طبعا اهم حاجه نعمل لك تحاليل وًنعرف السبب و بعد كده كل شئ سهل بنعمل بناء جسم و نستهدف فيه يناء العضلات و ليس مجرد ذياده الوزن 0 2019-04-03 08:47:51
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
طالما انك لم تصل إلى 22سنة فممكن زيادة الطول ولكن لابد من لعب رياضة العقلة 0 2019-03-31 14:13:35
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
عليك بعمل فحص بول فحص براز فحص دم للتأكُّد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي صحي يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب للطول يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي أن تبدأ بالفطور في الصباح قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب باليوم وتكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل عليك بعمل كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال حبة شمندر مع حبة تفاحه مع برتقاله تفرم بالخلاط وتشرب 0 2019-03-31 14:12:50
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
زيادة الطول ممكنه الي عمر 22سنة عليك بممارسة رياضه العقله 0 2019-03-28 10:40:06
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
عليك بعمل فحص بول فحص براز فحص دم للتأكُّد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي صحي يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب للطول يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي أن تبدأ بالفطور في الصباح قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب باليوم وتكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل عليك بعمل كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال حبة شمندر مع حبة تفاحه مع برتقاله تفرم بالخلاط وتشرب 0 2019-03-28 10:39:29
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
إتباع نظام غذائي صحي و قد يتم وصف بعض المكملات الغذائية (إذا تطلب الأمر) بناءا على التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-03-28 07:32:09
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
عليك بعمل فحص بول فحص براز فحص دم للتأكُّد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي صحي يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب للطول يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي أن تبدأ بالفطور في الصباح قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب باليوم وتكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل عليك بعمل كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال حبة شمندر مع حبة تفاحه مع برتقاله تفرم بالخلاط وتشرب 1 2019-03-27 19:59:56
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية