انا وزني و وطولي هل مناسب الرد
انا وزني 59 وعمري 14 وطولي 154 هل هذا مناسب ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل تخفيف الوزن و المحافظة على نمط غذائي متوازن و ممارسة الرياضة 1 2015-08-23 10:47:28
الدكتور احمد العلي
طب عام