انا وزني وطولي واعاني من دهون في البطن هل رفع الاثقال والمشي مع الاكل
انا عمري 18 ، وزني 59 وطولي 161 ، واعاني من دهون في البطن ، هل رفع الاثقال والمشي مع الأكل مفتوح ، يعطي نتيجة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يساعد لكن حسب كمية الاكل المفتوح ونوعيته ، اذا كان الاكل المفتوح غني بالدهون والسكريات قد يبطئ عملية حرق دهون البطن المشي جيد ، اما رياضة رفع الاثقال فالهدف منها هو بناء العضلات اكثر منه حرق الدهون المتكومة في منطقة البطن ، تمارين الكارديو, push ups, side plank squat, تساعد على حرق دهون البطن 0 2016-01-28 10:41:28
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية