انا وزني واعاني من النحافة و ازيد وزني بشكل طبيعي و
السلام عليكم دكتور ... انا شاب عمري 26 سنة وزني 53 واعاني من النحافة . واريد ان ازيد وزني بشكل طبيعي ... وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
محاوله التركيز على الطعام الصحي ذو السعرات الحراريه العاليه مثل التمر والعسل والدبس.. الطحنيه والفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات ... استعمال زيت الزيتون في السلطات وممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في زيادة الكتلة العضلية وفتح الشهيه 1 2016-01-28 11:40:42
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية