انا وزني كيلو اريد زياده وزني الي كيلو ومعدل اكلي خمس وجبات يوميا بس ل
انا وزني 50 كيلو اريد زياده وزني الي 70 كيلو ومعدل اكلي خمس وجبات يوميا بس لاتوجد زياده ف الوزن معا اني باكل كتير
إجابات الأطباء على السؤال
لمعرفه سبب عدم الزياده نحتاج لعمل فحوصات مثل الغده الدرقيه و الطفيليات ...الخ وثم اعطاء برنامج غذائي مناسب لزياده الوزن 0 2017-03-14 08:11:59
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية