انا مريض سكري نزل وزني بعد اصابتي بمرض ويرتفع نسبة السكر الى اذا لم ال
انا مريض سكري عمري 17 نزل وزني بعد اصابتي بمرض ويرتفع نسبة السكر الى 600 اذا لم التزم بطعامي و بدأت التزم بطعام واعتدل السكر لدي نتيجة التزامي اريد ان ازيد وزني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الانتظام بالحمية الطعامية مع تناول الإنسولين بشكل صحيح يضمن لك تحسن الصحة تدريجيا .. الإنسولين هرمون باني للجسم ويرفع الوزن 1 2016-04-18 13:57:13
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء