انا عندي و وزني كيلو وطولي سم عايز اخس ل كيلو فما هي افضل طريقه وافضل
انا شاب عندي 20سنه و وزني 75كيلو وطولي 170 سم عايز اخس ل 60 كيلو 1- فما هي افضل طريقه وافضل حميه للتخسيس السليم 2- وهل يجب الالتزام بحميه معينه بعد الرجيم حتي لا اكتسب الوزن مره اخري ام استطيع تناول نفس كميه الطعام التي اتناولها قبل الرجيم
إجابات الأطباء على السؤال
زولاً لماذا تريد الوصول إلى ذلك الوزن، فالناس عادة تصل للوزن المناسب، والوزن المناسب لك هو ٧٠ كيلو، وأفضل كريقة للتخفيف هي الرياضة اليومية، وتقليل كمية الطعام بغض النظر عن نوعه!! 1 2014-10-16 10:19:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة