أنا عندي مشكلة تكيس المبايض وأعلم أن ذلك يؤدي إلى زيادة في وزني أن طولي 164 cm ووزني 65 وأريد أن يكون وزني 55 فهل ممكن أن احصل على نظام غذائي سهل لأصل إلى هذا الوزن ؟ شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تقييم الوضع التغذوي من قبل أخصائي تغذية قبل عمل أي شيء. 0 2012-03-06 16:51:02
طاقم الطبي