انا طولي ١٤٣ و وزني ٣٦ بماذا تنصحني لزيادة طولي او وزني مع العلم اني ب
السلام عليكم دكتور انا طولي ١٤٣ و وزني ٣٦ بماذا تنصحني لزيادة طولي او وزني؟ مع العلم اني بالثانوية وشكلي يبدو صغير فأصبحتُ أتضايق من هذا الشيء أرجووك ساعدني
إجابات الأطباء على السؤال
الطول يعتمد على الوراثة ، اما بالنسبة للوزن فالتركيز على الطعام الغني بالسعرات الحراريه كالافوكادو واستخدام زيت الزيتون في السلطات ... والمكسرات والفواكه المجففه والتمر والطحنيه ..... وممارسه الرياضه حيث تساعد في زيادة الكتلة العضلية التي تساعد في حل مشكله النحافه ومحاول توزيع الوجبات خلال اليوم ... اكل 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه، واضافة البهارات للطعام تزيد من الشهية 0 2016-02-06 09:13:20
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية