انا جسمي جيد لاسمين جداً ولا نحيف جداً ... ولكن عملت رجيم نقصت شوي من وزني وصار جسمي احلى بس المشكلة إنّو لون جسمي و بياض عيني اصفر لماذا ؟. و اذا اكلت كثيراً تنتفخ بطني لماذا
إجابات الأطباء على السؤال
اعملي تحليل للدم 0 2016-08-29 10:45:57
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية
اعملي تحليل للدم