انا بدي حب تنحيف سريع الاستجابه و
انا بدي حب تنحيف سريع الاستجابه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي اهلااا بك ... عمرك 17 سنه واستخدامك حبوب التنحيف امر خطير في مثل عمرك فما عليكي سوى استشاره اخصائي تغذيه لمساعدتك واعطائك برنامج غذائي وتمارين رياضه وتصبحي رشيقه :) كم طولك ووزنك ؟ حتى اساعدك بحميه تخفيف الوزن 1 2015-09-10 19:31:04
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية