اعاني يا دكتور من النحافة
دكتور انا أكل بشكل جيد وأتناول جميع الأغدية بدون استثناء ورغم ذلك ما زلت نحيف يقول لي البعض أن ذلك وراثيا صحيح أن ابي نحيف لكن هو يدخن ويقوم بمجهود بدني ويعمل لكن جدي على عكس ابي لكن جدتي نحيفة على عكس امي دكتور انا في سن 18 يعني عندما اتقدم لوظيفة ما يشترط أن تكون في صحة جيدة دكتور ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة منها الوراثة و ليتسنى معرفة السبب الرئيسي لوضعك لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . عموما يمكنك تناول الانشور (و هو مكمل غذائي يباع في الصيدليات) بمعدل كوب إلى كوبين يوميا حسب تعليمات التحضير المدونة على العبوة 0 2024-05-17 21:17:31
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية