كيف يمكن ان ازيد في وزني انا حليا الطول الوزن
السلام عليكم كيف يمكن ان ازيد في وزني انا حليا الطول 1,60 الوزن 65?
إجابات الأطباء على السؤال
لزياده الوزن تناول الاطعمه ذي السعرارات الحراريه العاليه والمفيده متل العسل والفواكه المجففه والتمر والطحنينة ، اضافة زيت الزيتون الى السلطات او الى الساندويشات ، اضافة التوابل الى الطعام لانها تساعد في فتح الشهيةـ تجنب شرب المياه قبل واثناء الطعام لانها تعطي احساس سريع بالشبع تقسيم وجباتك الى 5 وجبات باليوم , شرب الكوكتيل والعصائر الطبيعية ... وممارسه الرياضه لزيادة الكتله العضلية 0 2016-01-23 13:35:30
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية