الجنزبيل باليمون مفيد للتخسيس وهل ياخذ قبل الاكل ولا بعد الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
نعم الجنزبيل بالليمون والقرفه والكمون والشاي الاخضر مفيد في التخسيس و تعليه الحرق و يؤخذ بعد الاكل بساعه 0 2018-12-24 13:23:02
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
نعم مفيد الجنزبيل بالليمون والقرفه والكمون ويؤخذ بعد الاكل بحوالي ساعه 0 2018-12-24 13:22:40
علاج طبيعي