اريد دواء يزيد وزني للتخلص من النحف
اعاني من نحافة شديدة و انا ااكل كثيرا و لا يظهر مفعول هذا الاكل ابدا اريد دواء يزيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن استخدام حبوب الخميرة ستفتح الشهيه و تزودك بالبروتينات و بعض الفيتامينات . اللازمه . 2 2020-10-22 08:28:33
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية