اشتريت حبوب مسمنة اسمهاDEXAMETHSONE TAblet B P mg
اشتريت حبوب مسمنة اسمهاDEXAMETHSONE TAblet B.P 0.5 mg
إجابات الأطباء على السؤال
يجب استشارة الطبيب قبل استخدام الديكساميثازون ،لانه يستخدم لعلاج العديد من الامراض والالتهابات ولكن لا يستخدم بشكل خاص لتسمين بل من اعراضه الجانبية زيادة الشهية بشكل عام يفضل الابتعاد عن الحبوب المسمنة لانها تزيد من الشهية وعند الانقطاع عن الادوية سيعود الوزن لسابق عهده او ستفقدين السيطرة على الشهية 0 2016-02-07 13:53:28
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية