اسال هل توجد خلط للزيادة الوزن او دواء يوجد في الصيدلي و ا ان تعطيني ا
أريد أن أسال هل توجد خلط للزيادة الوزن أو دواء يوجد في الصيدلي و أرجوا أن تعطيني إسم الدواء
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيادة الوزن بشكل صحي بعيدا عن الخلطات والادوية وذلك عن طريق زيادة عدد السعرات الحرارية 1 2016-08-11 17:46:15
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية