اريد علاجةللنحافة
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب الـتأكد من انك لا تعاني من سبب مرضي أدى إلى النحافة من خلال إجراء التحاليل اللازمة. ثانياً التغذية: تناولي الاطعمه ذي السعرارات الحراريه العاليه والمفيده متل العسل والفواكه المجففه والتمر والطحنينة ، اضافة زيت الزيتون الى السلطات او الى الساندويشات ـ تجنب شرب المياه قبل واثناء الطعام لانها تعطي احساس سريع بالشبع ، زيادة عدد الووجبات , شرب الكوكتيل المحضر منزليا والعصائر الطبيعية ، تناول زبدة الفول السوداني باعتدال.. وممارسه الرياضة التي تستهدف بناء العضلات 0 2017-07-14 19:11:24
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية