علاج شامل للنحافة شبه المفرطة
أريد علاجا لنحافتي شبه المفرطة فما توجيهكم و أي أخصائي أبدأ بالمتابعة عنده مع العلم اني لا أعاني من أي مرض فيما يظهر
إجابات الأطباء على السؤال
النحافه مرض يعني ضعف عام في الجسم مع نقص الكتله العضليه . للنحافه أسباب طبيه كثيره لذلك يجب عمل الفحوص المعمليه اللازمه و تحديد نظام غذائي مناسب لكل حاله علي حدي علي يد طبيب متخصص في التغذيه العلاجيه لتلقي الخدمة الطبيه اللازمة
1 2020-05-14 10:18:42
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية