أريد برنامج للتخسيس بكون فعال ﻷن وزنى زائد جدا
إجابات الأطباء على السؤال
إحرص علي تناول وجبة الإفطار وأكثر من شرب الماء ولا تتناول السكريات الأحادية الموجودة في الكولا والبيبسي والمقرمشات ثم تابع حالتك مع إختصاصي باطني وسمنة لمعرفة سببها أولا ثم علاج السبب 1 2015-10-02 14:40:44
الدكتور طارق العريني
الغدد الصماء