اذا كانت نسبة السكر عندي فهل ازيد النسبة او لا
إذا كانت نسبة السكر عندي 4.4 فهل أزيد النسبة أو لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب معرفه وقت القياس هل بعد الصيام فهو طبيعي 0 2017-04-20 15:22:43
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية