icon 1 إجابة

وصف لي قطور sofradex بسبب التهاب الاذن ولقد استخدمته لمده ايام متی اتو

وصف لي دكتور قطور sofradex بسبب التهاب الاذن ولقد استخدمته لمده 5 ايام متی اتوقف عن استعمال هذا الدواء عندما اضع هذا القطر في اذني ف عيني تدمع بشكل تلقائي فما السبب ؟ واذا ابتلع شي ما اسمع طرقعه فما السبب وما علاجه ؟

2015-01-27

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون لديكي انثقاب بغشاء الطبل وعندما يدخل الدواء تشعريت بالفرقعة والله الشافي ا د محمد سامر البريدي 0 2015-01-27 22:58:58
د. محمد سامر البريدي
د. محمد سامر البريدي
الأنف والاذن والحنجرة
تاريخ الإجابة: 27 يناير 2015
قد يكون لديكي انثقاب بغشاء الطبل وعندما يدخل الدواء تشعريت بالفرقعة والله الشافي ا د محمد سامر البريدي
تاريخ الإجابة: 27 يناير 2015

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الإشتراك في الخدمة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أخبار ومقالات طبية

6,320خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أنف، أذن وحنجرة
علاج التهاب الحلق والاذن
أنف، أذن وحنجرة علاج التهاب الحلق والاذن 2 يوليو 2018
أنف، أذن وحنجرة
التهاب الغدد اللمفاوية خلف الاذن
أنف، أذن وحنجرة التهاب الغدد اللمفاوية خلف الاذن 19 يوليو 2017
صحة عامة
العطاس اعادة تشغيل تلقائية للجسم
صحة عامة العطاس اعادة تشغيل تلقائية للجسم 7 أغسطس 2013
ارتفاع ضغط الدم
علاج ارتفاع ضغط الدم بالقسطرة
ارتفاع ضغط الدم علاج ارتفاع ضغط الدم بالقسطرة 22 يوليو 2012
أمراض الأطفال
التهاب الاذن الوسطى عند الأطفال
أمراض الأطفال التهاب الاذن الوسطى عند الأطفال 4 مارس 2012
صحة عامة
أحـــلام رجــل سميــن
صحة عامة أحـــلام رجــل سميــن 14 أبريل 2010

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.