ما هو العلاج الكميائي لالتهاب الاحبال الصوتية الحبيبي المعروف بحباية المدرس وهل هناك جراحة لعلاجه؟

2010-02-03
1 إجابة السؤال
تكون الحبيبات او التدرنات فوق الحبال الصوتية يكثر في النساء من عمر 20الى عمر 50 سنة والسبب الرئيسي هو ناتج عن التحدث او الصراخ بصوت عالي مما يؤدي الى تكون هذه الحبيبات يشكو المريض من بحة في الصوت وصعوبة في اخراج الصوت بالعلو والحدة المناسبة العلاج يكون جراحيا او باستعمال بعض التمارين الصوتية وتعتمد نتيجة العملية علي حجم الحبيبات والحالة العامة للمريض 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
تكون الحبيبات او التدرنات فوق الحبال الصوتية يكثر في النساء من عمر 20الى عمر 50 سنة والسبب الرئيسي هو ناتج عن التحدث او الصراخ بصوت عالي مما يؤدي الى تكون هذه الحبيبات يشكو المريض من بحة في الصوت وصعوبة في اخراج الصوت بالعلو والحدة المناسبة العلاج يكون جراحيا او باستعمال بعض التمارين الصوتية وتعتمد نتيجة العملية علي حجم الحبيبات والحالة العامة للمريض

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics