ماسبب الشعور بوخز في الحلق أثناء بلع الريق و ليس أثناء الأكل مع ظهور احمرار و حبوب في آخر اللسان من الجانب الأيمن قريبا من الحلق؟

icon 21 أكتوبر 2010
icon 20310
ماسبب الشعور بوخز في الحلق أثناء بلع الريق و ليس أثناء الأكل مع ظهور احمرار و حبوب في آخر اللسان من الجانب الأيمن قريبا من الحلق؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

أنت تصفين التهاب في الحلق، وعليك مراجعة اختصاصي الأنف والأذن والحنجرة لمتابعة التشخيص والعلاج. 2 2010-10-21 23:46:00
طاقم الطبي
طاقم الطبي
أنت تصفين التهاب في الحلق، وعليك مراجعة اختصاصي الأنف والأذن والحنجرة لمتابعة التشخيص والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 23

في أنف، أذن وحنجرة

صعوبة في البلع الم في البلعوم احمرار الحلق الشعور بلحمة تلتوي من اعلى الى اسفل عند ابتلاع الريق او اكل شيء مع العلم بدات هذه

أختي الكريمة، ألم البلعوم في هذه الحالة أمر طبيعي بسبب تخريش البلعوم بحمض المعدة، العلاج فقط بالمسكنات. والله تعالى الشافي

سؤال من أنثى

في أنف، أذن وحنجرة

اشعر بالم عند بلع الريق من جهة اليمين واحيانا من جهة اليسار والالم يكون عند بداية الحلق

اختي الكريمة اذا لم يكن هنالك ارتفاع حرارة او كانت دون 38.5 درجة فيفضل استخدام مسكن paracetamol 500, اما اذا كانت الحرارة أعلى او لم تتحسن الحالة بعد 3 ايام فيقضل استخدام مضاد حيوي، أنصحك بمراجعة الطبيب اولا

سؤال من ذكر

في أنف، أذن وحنجرة

انا اعاني من وجع في الحلق شهور ياتي من فترة لاخرى و اشعر بوخز او كجسم مع البلع الريق و احيانا عند الضغط باصبعي على

الرجاء اجراء تصوير شعاعي ومرافية النتوء الابري ويمكنك الفحص عند طبيب حيث سيحدد السبب ان كان ناتج عن متلازمة تطاول النتوء الابري او افة اخرى والله الشافي ا د محمد سامر البريدي دمشق

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

2.39 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 18 سنة

الوقت المسموح به بين القهوة والدواء اي انا اذا شربت القهوة الآن كم يجب ان انتظر لشرب الدواء وبعد الدواء كم يجب ان انتظر لشرب القهوة بحيث لاتؤثر القهوة على الدواء سلبيا علما ان الدواء من مسكنات الآلام بانادول يونادول سيتامول