لدي روماتويد ٦ سنوات آخذ البلاكونيل٢٠٠ مج هل هو سبب طنين الاذن اعاني م

لدي روماتويد ٦ سنوات آخذ البلاكونيل٢٠٠ مج هل هو سبب طنين الاذن اعاني م
icon 29 يناير 2015
icon 1739
لدي روماتويد منذ ٦ سنوات آخذ البلاكونيل٢٠٠ مج هل هو سبب طنين الأذن الذي أعاني منه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

احيانا لكن الافضل مراجعة العيادة للفحص 1 2015-01-30 20:06:35
طاقم الطبي
طاقم الطبي
احيانا لكن الافضل مراجعة العيادة للفحص

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأنف، أذن وحنجرة

سؤال من أنثى سنة

في أنف، أذن وحنجرة

لدي طنين من سنتين واعلى لليسرى وصف لي الدكتور stabil&cobal مده شهر وقال ان سببه اختلال في سوائل الاذن الداخليه...

اخي الكريم من المستحيل تقييم الطنين عن طريق المعلومات المذكورة, ولكن بشكل عام في حال الاستجابة على الدواء فهذا دليل على عدم وجود خطورة ان شاء الله

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
أدوية السكري والوقاية من السرطان أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً