كنت اعاني من التهاب بالحلق وصف لي ال دواء cefutil و استخدمته ٣ ايام و

أنف، أذن وحنجرة
أنثى 19 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 10112
كنت اعاني من التهاب بالحلق وصف لي الدكتور دواء cefutil و استخدمته ٣ ايام و خف التهاب الحلق و لكن الصدر عندي زاد و كحة شديدة و ذهبت الى الصيدلي و اعطاني curam800,فماذا افعل ؟

اجابات الاطباء

الدكتور علي الحمد
20 October 2015 الأنف والاذن والحنجرة
cefutil و curam كلاهما مضاد حيوي ويشبهان بعضهما لذلك لافائدة من استبدال احدهما بالاخر. اعتقد انكي بحاجة الى استشارة طبيب... اقرأ المزيد
cefutil و curam كلاهما مضاد حيوي ويشبهان بعضهما لذلك لافائدة من استبدال احدهما بالاخر. اعتقد انكي بحاجة الى استشارة طبيب امراض صدر لاحتمال وجود التهاب قصبات او ربو قصبي لاخذ علاج كامل.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل نعاني جميعنا من الوسواس القهري؟ مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية