في بداية شهر اصبت بزكام حاد و لم اتعالج لمدة ايام حتى اخذت حقن و الان

في بداية شهر اصبت بزكام حاد و لم اتعالج لمدة ايام حتى اخذت حقن و الان
icon 6 أكتوبر 2014
icon 447
في بداية شهر 9 اصبت بزكام حاد و لم اتعالج لمدة 5 ايام حتى اخذت حقن .. و الان اصبت به مرة اخرى فهل هذا دليل على مرض ما لا سمح الله خاصة اني قلقة من العوز المناعي حيث ان اختي ذهبت عند طبيب اسنان لا يعقم كوب المرضى و انا شديدة الاحتكاك بأختي افيدوني ؟؟؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الخوف من المرض هذا شيئ طبيعي فقط لا تبالغي بذلك 1 2014-10-08 17:30:46
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الخوف من المرض هذا شيئ طبيعي فقط لا تبالغي بذلك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة 37

في أنف، أذن وحنجرة

اعاني من التهاب الحلق فترة ويختفي ويرجع والتفكير باصابتي بمرض العوز دمر حياتي ومن ايام اصبت بانتفاخ تحت الفك واخذت علاج سيقكس وقل الانتفاخ وبعدها

بحاجة لمعاينة لدى الطبيب عند اخذ العلاج يجب اتمام العلاج , ابتعد عن المهيجات والشراب البارد والطعام الساخن , , سلامات

سؤال من ذكر

في أنف، أذن وحنجرة

اصبت بزكام شديد لمدة اسبوعان والان اعاني من مخاط دموي من الانف

أخي الكريم قد لا يدل الدم على اي مشكلة وإنما الاحتقان قد يسبب الرعاف, يجب مراجعة طبيب مختص لمعالجة الزكام بسرعة كي لا يتفاقم الى مشاكل أكبر مثل التهاب الجيوب أوالأذن الوسطى تحديد سبب الرعاف. والله تعالى الشافي

سؤال من أنثى

في أنف، أذن وحنجرة

اصبت بزكام وحرارة قبل اربعة ايام وبعدها بالتهاب رئوي الا الان مشكلتي ان اصبت بضعف قوي في السمع خاصة في اليمنى لم اعد استطع سماع

اختي الكريمة الزكام لفترة طويلة يؤدي الى سوء وظيفة نفير اوستاش وبالتالي تجمع سوائل ضمن الأذن الوسطى أو انسحاب بغشاء الطبل أو التهاب صريح بالأذن الوسطى في حال وجود ألم, وكل هذا يؤدي الى ضعف سمع, يجب استخدام مضاد احتقان pseudoephedrine 120 كل 12 ساعة لمدة 5 أيام بالإضافة الى قطرة مضاد احتقان انفية oxymetazoline 0.05 كل 8 ساعات لمدة 5 أيام, وقد يستمر نقص السمع مدة أيام ولكن في حال عدم الشعور بتحسن من ناحية الزكام أو الحرارة أو في حال تطور ألم بالأذن فيجب مراجعة طبيب لتقييم الحالة بشكل دقيق والله تعالى الشافي

سؤال من ذكر

في أنف، أذن وحنجرة

انى اصبت بزكام في فصل الصيف واخدت دواء رومافيد واخدت تلاتة حبات واحد في h واخرى في h واخرى في الواحدة غداءا واشعر بشيئ غريب

هل اسم الدواء رومافيد او رومافين؟ حسب علمي لا يوجد رومافيد وانما اسمه رومافين هذا الدواء مسكن الم ويوجد منه حبوب 25 ملي غرام و 50 ملي غرام وحبوب الامتصاص البطيء 100 ملي غرام هذا الدواء يسبب الام في المعدة وتقلصات واحيان ممكن يسبب تقرحات في المعدة خصوصا اذا تم اخذ الدواء على معدة فارغة في الوقت الحالي فقط مراقبة الحالة فيما اذا استمر الالم او حدث تقيء او قيء مع دم انصح باتباع حمية ليومين او ثلاثة ايام لاراحة المعدة

سؤال من غير معروف

في أنف، أذن وحنجرة

ما هو اسم المرض التي تعاني منه في الحلق اعراضه تظهر بالم حاد في الحلق مفاجىء بالكاد تستطيع السيطرة على نفسها وتبدا بالتلفظ بعبارات غريبة

قد يكون السبب خلل عصبي، يجب زيارة الطبيب وعمل الفحوصات الازمه من اجل الوصول الى التشخيص الصحيح Dr.Ghanem Ghanem

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان