بعمر اشهر اصيبت بزكام فصرف لها مضاد حيوي فظهر في فخديها بقع حمراء خشنه

أنف، أذن وحنجرة
أنثى 25 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 738
طفلتي بعمر 5اشهر اصيبت بزكام فصرف لها مضاد حيوي فظهر في فخديها بقع حمراء خشنه فقام الطبيب بوقف الدواء وصرف لها نقط في الفم وكريم ماتفسير الحاله وماسمها ومامخاطرها

اجابات الاطباء

الدكتور علي الحمد
26 November 2015 الأنف والاذن والحنجرة
هذة حساسية دوائية من النوع البسيط غير الخطر. في المستقبل تجنبي استعمال المضاد الحيوي الذي سبب الحساسية. اقرأ المزيد
هذة حساسية دوائية من النوع البسيط غير الخطر. في المستقبل تجنبي استعمال المضاد الحيوي الذي سبب الحساسية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية