انا شخص لدي عاما حدث لي قذف سريع قبل حدوث انتصاب كامل بعد ان بدات باخذ

انا شخص لدي من العمر 20 عاما حدث لي قذف سريع قبل حدوث انتصاب كامل بعد ان بدات باخذ بعض الادوية وهيا كلاسيد 500 مضاد حيوي و ديكلاك 150 مضاد للروماتيزم ومسكن للالم وهذا بعد ان شخصت بان لوزتي مريضتين جدا ويجب علي ازالتهم هل يوجد علاقة بين هذة الاحداث

2014-10-23
1 إجابة السؤال 2019-09-10
لا علاقة مطلقا 0 2014-10-31 21:20:24
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
لا علاقة مطلقا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-08-26 07:21:37

منذ سنتين شخصت حالتي بحساسية الصدر وهذه الحساسية خفيفة هل بالعلاج يمكن ان تختفي مطلقاً ام تبقى مزمنة ؟

سنتين شخصت حالتي بحساسية الصدر وهذه الحساسية خفيفة هل بالعلاج يمكن ان تختفي مطلقا ام تبقى مزمنة

1

سنتين شخصت حالتي بحساسية الصدر وهذه الحساسية خفيفة هل بالعلاج يمكن ان تختفي مطلقا ام تبقى مزمنة
على حسب نوع الحساسية موسمية ام مستمرة طول العام بشكل عام مادامت خفيفة وتحت السيطرة بالعلاج فلا يوجد خوف اهم شئ البعد عن مثيرات الحساسية مثل التعرض المباشر للادخنة والاتربة
0
2019-08-27 01:12:57
see-answer-arrow

2019-03-23 01:41:29

ماسبب خروج دم مع البلغم مع عدم وجود لا سعال ولا حمى ولا ضيق بتنفس كنت اعاني من التهاب اللوزتين ولكن بفضل الله تناولت مضاد حيوي ولان لا اشعر بأي الم ؟؟

ماسبب خروج دم مع البلغم مع عدم وجود لا سعال ولا حمى ولا ضيق بتنفس كنت اعاني من التهاب اللوزتين ولكن بفضل تناولت مضاد حيوي ولان لا اشعر باي الم

1

ماسبب خروج دم مع البلغم مع عدم وجود لا سعال ولا حمى ولا ضيق بتنفس كنت اعاني من التهاب اللوزتين ولكن بفضل تناولت مضاد حيوي ولان لا اشعر باي الم
البلغم بعد التهاب اللوزات شي طبيعي لمدة 10 ايام
0
2019-03-24 11:45:59
see-answer-arrow

2019-02-09 01:10:51

قمت باخد مضاد الحيوي clarius 5mg واشعر انه حدث لي جفاف رهيب في حلقي ولا اشعر بالراحة بعد استعماله سبب اخدي لدواء هو نزول المخاط الي داخل الحلق من دون نزوله من الانف

قمت باخد مضاد الحيوي clarius mg واشعر انه حدث لي جفاف رهيب في حلقي ولا اشعر بالراحة بعد استعماله سبب اخدي لدواء هو نزول المخاط الي داخل الحلق من دون نزوله من الانف

1

قمت باخد مضاد الحيوي clarius mg واشعر انه حدث لي جفاف رهيب في حلقي ولا اشعر بالراحة بعد استعماله سبب اخدي لدواء هو نزول المخاط الي داخل الحلق من دون ن...
ده مضاد للحساسية ويسبب جفاف للافرازات وممكن يسبب جفاف بالحلق في الغالب تعانين من حساسية بالأنف وتحتاجي الى علاج كامل
0
2019-02-09 16:19:23
see-answer-arrow

2016-10-27 21:21:28

مرض ألتهاب الحلق نحن نعرف ان هدا المرض فيروسي لمادا تعطى المضادات الحيويه بالرغم ان المضادات لاتؤتر على الفيروسات

مرض التهاب الحلق نحن نعرف ان المرض فيروسي لمادا تعطى المضادات الحيويه بالرغم ان المضادات لاتؤتر على الفيروسات

6

مرض التهاب الحلق نحن نعرف ان المرض فيروسي لمادا تعطى المضادات الحيويه بالرغم ان المضادات لاتؤتر على الفيروسات
معظم الأمراض تكون فيروسية ثم تتحول إلي بكتيريا وبالتالي تحتاج إلي مضادات حيوية
0
2016-10-28 23:54:35
see-answer-arrow

2015-09-11 17:07:32

قبل 8 اشهر كنت اعاني من التهاب اللوزتين وذهبت الى الطبيب والحمدلله لاكن الى اليوم هذ مازال يظهر خراج على اللوزتين وتظهر مكانها فجوة هل احتاج الى عملية جراحية ام الى علاج دوائي

قبل اشهر كنت اعاني من التهاب اللوزتين وذهبت الى الطبيب والحمدلله لاكن الى اليوم هذ مازال يظهر خراج على اللوزتين وتظهر مكانها فجوة هل احتاج الى عملية جراحية ام الى علاج دوائي

1

قبل اشهر كنت اعاني من التهاب اللوزتين وذهبت الى الطبيب والحمدلله لاكن الى اليوم هذ مازال يظهر خراج على اللوزتين وتظهر مكانها فجوة هل احتاج الى عملية ج...
استئصال اللوزتين تجرى في الحالات التالية 1- الالتهاب المتكرر 5 الى 6 مرات بالسنة لسنتين متتاليتين 2- تضخم اللوزتين بصورة كبيرة مما يسبب انسداد التنفس اثناء النوم 3- تضخم لوزة واحدة دون الاخرى , تجرى العملية لغرض استئصال اللوزة المتضخمة وارسالها للفحص النسيجي للتأكد من عدم وجود ورم 4- في حالة تكرر خراج اللوزتين مما يسبب عدم القدرة على فتح الفك وحالتك ليست سبب لاستئصال اللوزتين اعتقد انك تشكو من تجمع افرازات اللوزتين في جريبات اللوزة مما يسبب ظهور كتلة بيضاء صغيرة تتخلص منها اللوزتين تلقائيا انصح بالغرغرة بالماء الدافيء والملح مرتان يوميا والاعتناء بالاسنان ومعالجة اي مشاكل بالاسنان
0
2015-09-12 10:07:27
see-answer-arrow

2015-07-06 00:14:27

لدي التهاب بلعوم وقصبه من ٣اسابيع واليوم فيه الم عند البلع اسفل الحلق اخذت مضاد، استشاري صدر يقول هذي حساسيه واعطاني تيربوهلر ولن ينفعك مضادوطبيبتي العامه قالت يجب اخذ المضاد!

لدي التهاب بلعوم وقصبه من ٣اسابيع واليوم فيه الم عند البلع اسفل الحلق اخذت مضاد استشاري صدر يقول هذي حساسيه واعطاني تيربوهلر ولن ينفعك مضادوطبيبتي العامه قالت يجب اخذ المضاد

2

لدي التهاب بلعوم وقصبه من ٣اسابيع واليوم فيه الم عند البلع اسفل الحلق اخذت مضاد استشاري صدر يقول هذي حساسيه واعطاني تيربوهلر ولن ينفعك مضادوطبيبتي الع...
الافضل اتباع تعليمات الاستشاري لانه متخصص بهذا المجال
0
2015-07-06 23:59:14
see-answer-arrow

2015-07-06 00:05:12

لدي التهاب قصبه وبلعوم من 16يوم اخذت زينات ثم كلاسيد واوقفته ذهبت لاستشاري صدريه ونظر للاشعه وسالني ثم قال حساسيه واعطاني تيربوهيلر،ذهب لطبيبتي العامه وقالت يجب ان اعود للمضاد

لدي التهاب قصبه وبلعوم من يوم اخذت زينات ثم كلاسيد واوقفته ذهبت لاستشاري صدريه ونظر للاشعه وسالني ثم قال حساسيه واعطاني تيربوهيلر ذهب لطبيبتي العامه وقالت يجب ان اعود للمضاد

2

لدي التهاب قصبه وبلعوم من يوم اخذت زينات ثم كلاسيد واوقفته ذهبت لاستشاري صدريه ونظر للاشعه وسالني ثم قال حساسيه واعطاني تيربوهيلر ذهب لطبيبتي العامه و...
اتبع نصيحه الطبيب الاستشاري
0
2015-07-07 05:38:04
see-answer-arrow

2014-10-20 03:56:53

اعاني من البلغم بحلقي منذ 5 اشهر و ب استمرار و لونه ابيض واحيانا ابيض مع خيط اسود رفيع او خيط ازرق حبري أخذت له المضادات الحيوية وحبوب الحساسية لكن المضادات لم تجدي نفعا فحصت صوره اشعه x ray / سليمه مالفحوصات الازمه التي يجب افحصها ؟ شكرا

اعاني من البلغم بحلقي اشهر و ب استمرار و لونه ابيض واحيانا ابيض مع خيط اسود رفيع او خيط ازرق حبري اخذت له المضادات الحيوية وحبوب الحساسية لكن المضادات لم تجدي نفعا فحصت صوره اشعه x ray سليمه مالفحوصات الازمه التي يجب افحصها

1

اعاني من البلغم بحلقي اشهر و ب استمرار و لونه ابيض واحيانا ابيض مع خيط اسود رفيع او خيط ازرق حبري اخذت له المضادات الحيوية وحبوب الحساسية لكن المضادات...
تحتاج إلى زيارة العيادة للكشف و عمل منظار انف و إذن و حنجرة لمعرفة مصدر البلغم و تناول الدواء المناسب لمدة شهر ثم احتمال التصوير الطبقي للجيوب الانفية
0
2014-10-21 17:40:45
see-answer-arrow

2012-04-02 22:38:28

أنا أعاني من ألم الحلق بشكل متكرر ومؤلم . اخذت مضاد حيوي لكنني اتعافى مؤقتا ثم يعود الالم مره اخرى هل من الممكن ان تكون اللوزتين هيا السبب في ألم الحلق المتكرر عندي ؟

انا اعاني من الم الحلق بشكل متكرر ومؤلم اخذت مضاد حيوي لكنني اتعافى مؤقتا ثم يعود الالم مره اخرى هل من الممكن ان تكون اللوزتين هيا السبب في الم الحلق المتكرر عندي

1

انا اعاني من الم الحلق بشكل متكرر ومؤلم اخذت مضاد حيوي لكنني اتعافى مؤقتا ثم يعود الالم مره اخرى هل من الممكن ان تكون اللوزتين هيا السبب في الم الحلق...
منطقة البلعوم معرضه لكثير من العوامل الخارجيه مثل الأطعمه والمشروبات، وصعوبة التنفس من الانف تؤثر سلبا على المنطقه باللاضافة الى بعض الامراض مثل الحساسيه والتهابات اللوزتين وقد يكون الم ناتج عن التهاب عصبي او الاسنان. ننصح بالمحافظه على صحة الفم وعدم تناول المواد الساخنه والبارده بدرجات حاده والاقلاع عن الدخان ، تناول المسكنات الخفيفه اذا لزم الامر. اذا لم تنجح كل هذه الامور عليك استشار طبيب.
0
2012-04-04 08:50:37
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics