انا تعبان واعاني من الم في اللوزتين شهر واخذت مضاد حيوي وخف لكن اذا قط

انا تعبان واعاني من الم في اللوزتين منذ شهر واخذت مضاد حيوي وخف لكن اذا قطعت العلاج رجع الالم؟ ارجوا الارشاد

2010-04-15
1 إجابة السؤال
يجب التاكد من ان المشكله تقتصر على اللوزتين، كما ان هناك عوامل اخرى يجب اخذها بعين الاعتبار مثل الحاله الصحيه العامه للمريض، التاريخ الطبي للمريض، عمر المريض، ومن ثم يمكن تحديد الطريقه المثلى للعلاج دوائيا كان او جراحيا 1
د. غانم مصطفى غانم
د. غانم مصطفى غانم
الأنف والاذن والحنجرة - 2012-05-28
يجب التاكد من ان المشكله تقتصر على اللوزتين، كما ان هناك عوامل اخرى يجب اخذها بعين الاعتبار مثل الحاله الصحيه العامه للمريض، التاريخ الطبي للمريض، عمر المريض، ومن ثم يمكن تحديد الطريقه المثلى للعلاج دوائيا كان او جراحيا

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics