أنا أشتكي من بحة في صوتي و تزداد البحة ليلا ويصاحبها عطاس مع العلم انني لست مصابه بزكام و لا كحه وتعاودني هذه البحه منذ اسبوع فماسببها ؟ وماعلاجها ؟ وشكرا على مجهودكم المبذول ❤️

icon 24 يناير 2015
icon 706
أنا أشتكي من بحة في صوتي و تزداد البحة ليلا ويصاحبها عطاس مع العلم انني لست مصابه بزكام و لا كحه وتعاودني هذه البحه منذ اسبوع فماسببها ؟ وماعلاجها ؟ وشكرا على مجهودكم المبذول ❤️

إجابات الأطباء على السؤال (1)

مهما يكن ان كانت البحة تزيد عن اسبوعين يجب اجراء منظار حنجرة ولكن وجود عطاس دليل عن افة تحسسية استخدم مركبات اللوراتيدين وفي حال عدم الاستفادة راجع الطبيب والله الشافي ا د محمد سامر البريدي 0 2015-01-28 00:13:34
د. محمد سامر البريدي
د. محمد سامر البريدي
الأنف والاذن والحنجرة
مهما يكن ان كانت البحة تزيد عن اسبوعين يجب اجراء منظار حنجرة ولكن وجود عطاس دليل عن افة تحسسية استخدم مركبات اللوراتيدين وفي حال عدم الاستفادة راجع الطبيب والله الشافي ا د محمد سامر البريدي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من غير معروف

في أنف، أذن وحنجرة

انا عندي مشكله صوتي من رمضان رايح كان عندي دور برد وكحه كنت بحس وانا بكح ان زوري بيتجرح ومن بعدها صوتي فيه بحه مش

بحة الصوت تكون بسبب إلتهاب الحلق والاحبال الصوتية او رفع الصوت فوق طبقاته ينصح بالراحة التامة للصوت مع تناول أدوية مضادة للالتهابات مع البعد عن الدخان والأتربة والثلج

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

2.39 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 18 سنة

الوقت المسموح به بين القهوة والدواء اي انا اذا شربت القهوة الآن كم يجب ان انتظر لشرب الدواء وبعد الدواء كم يجب ان انتظر لشرب القهوة بحيث لاتؤثر القهوة على الدواء سلبيا علما ان الدواء من مسكنات الآلام بانادول يونادول سيتامول