الم في الحلق منذو إسبوع ونزول وخمول وارتفاع في دقات القلب
اجابات الاطباء
ألم في الحلق وخمول منذ اسبوع مع ارتفاع في ضربات القلب . لاحظت ان وزنك يميل الى الانخفاض مقارنة بطولك... اقرأ المزيد
ألم في الحلق وخمول منذ اسبوع مع ارتفاع في ضربات القلب . لاحظت ان وزنك يميل الى الانخفاض مقارنة بطولك . وانت تستعمل عدة مضادات حيوية وادوية مسكنة للالم وقطرات للانف.
اولاً يجب التأكد من وجود التهاب بكتيري قبل استخدام المضادات الحيوية . ٩٠٪ من آلام الحلق سببها ڤيروسي . اي لا يحتاج الى مضاد حيوي . واستعمالك للمضاد الحيوي في حال عدم وجود بكتيريا يضعف مناعة الجسم ويجعله عرضةً لامراض أخرى . توقف عن استخدام كل المضادات الحيوية . استعمل غرغرة الفم ( ممكن بمحلول الماء والملح ) عدة مرات في اليوم . قم بعمل تحليل للدم لمعرفة عدد كريات الدم البيضاء ونوعها وأيضاً لمعرفة هيموجلوبين الدم . اعتقد انك ربما تعاني من فقر دم .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.