اعاني من تغير في صوتي اربع اشهر واحيانا يختفي وقبل ثلاث شهور عملا ناضو

اعاني من تغير في صوتي اربع اشهر واحيانا يختفي وقبل ثلاث شهور عملا ناضو
icon 5 ديسمبر 2014
icon 1084
السلام عليكم اعاني من تغير في صوتي منذ اربع اشهر واحيانا يختفي وقبل ثلاث شهور عملا ناضور وتبين انه لدي تضخم في الاوتار الصوتيه ولكن لم استجب لاي علاج واعاني من الم في الرقبه وصعوبه في البلع ..هل هذا مؤشر لوجود ورم؟ ام ماذا؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

يجب اعادة التنظير مره اخرى وقد نحتاج لعمل صور شعاعيه لتشيص الحاله 1 2014-12-06 14:21:27
الدكتور معاذ الجوازنة
الدكتور معاذ الجوازنة
الأنف والاذن والحنجرة
يجب اعادة التنظير مره اخرى وقد نحتاج لعمل صور شعاعيه لتشيص الحاله

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في أنف، أذن وحنجرة

ابي عمل عمليه على ورم ف رقبهوعمل علاج اشعاعي والحمدلله خلص وننتيجه منيحهبس عنده صعوبه فالبلعوبحه فالصوتوعلى الرقبه اثار تقرحات من الخارج هل طببيعي ويزول

قد تكون هذة من االاعرلض الجانبية للعلاج الاشعاعي. اما البحة فيجب عمل منظار للحنجرة للتأكد من عمل عصب الاوتار الصوتية لانة قد يكون تضرر من العملية.

سؤال من ذكر

في أنف، أذن وحنجرة

اعاني من الم تشنج بالحنجره و يوجد بلغم و صعوبه بالبلع و صعوبه بالتنفس و تغير خفيف بالصوت مع العلم بان الرئه و القلب سليمان

على الارجح ما تعاني منه هو ارتداد السائل المعوي ما يسبب احتقان والتهاب في الحلق مع تغير في الصوت. ينصح باخذ مضادات الحموضه وعلاج المعده واذا لم تتحسن الاعراض ينصح بعمل تنظير للحنجره

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

2.39 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 18 سنة

الوقت المسموح به بين القهوة والدواء اي انا اذا شربت القهوة الآن كم يجب ان انتظر لشرب الدواء وبعد الدواء كم يجب ان انتظر لشرب القهوة بحيث لاتؤثر القهوة على الدواء سلبيا علما ان الدواء من مسكنات الآلام بانادول يونادول سيتامول