اصبت بنزلة برد والتهاب في اللوزتين واخدت مضاد حيوي لاكن غضون فترة العل

السلام عليكم اصبت بنزلة برد والتهاب في اللوزتين واخدت مضاد حيوي لاكن غضون فترة العلاج كنت اعاني من ارتفاع وانخفاض في الحرارة سيما عندما استيقظ من النوم دام دلك اكثر من اسبوع و

2016-06-17
1 إجابة السؤال 2019-06-25
ان انتهت الحالة فكفى وان بقيت الافضل مراجعة الطبيب 0 2016-06-17 14:42:21
الدكتور موفق محمد محمد
الدكتور موفق محمد محمد
الأنف والاذن والحنجرة
star star star star ic_star 157 تقييم
ان انتهت الحالة فكفى وان بقيت الافضل مراجعة الطبيب

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-09-02 01:51:33

عانيت من التهاب اللوزتين ثلاث مرات في غضون أربعة أشهر هل دلك أمر عادي

عانيت من التهاب اللوزتين ثلاث مرات في غضون اربعة اشهر هل دلك امر عادي

1

عانيت من التهاب اللوزتين ثلاث مرات في غضون اربعة اشهر هل دلك امر عادي
اهم شئ هو تناول المضاد الحيوى المناسب لفترة مناسبة لاتقل عن اسبوع والتوقف عن مثيرات الحلق مثل التدخين لانها كلها تؤدى الى حدوث التهابات متكررة بالحلق مع شرب سوائل دافئة
0
2019-09-02 12:38:50
see-answer-arrow

2018-02-15 12:36:25

عند اخذ مضاد التهاب تتكرر معي الاصاباة بنزلات البرد والانفلونزا كثيرا وتاكدت مرتين من هذا الأمر هل للمضاد الحيوي علاقة باضعاف الجهاز المناعي وشكرا لكم

عند اخذ مضاد التهاب تتكرر معي الاصاباة بنزلات البرد والانفلونزا كثيرا وتاكدت مرتين من الامر هل للمضاد الحيوي علاقة باضعاف الجهاز المناعي و لكم

1

عند اخذ مضاد التهاب تتكرر معي الاصاباة بنزلات البرد والانفلونزا كثيرا وتاكدت مرتين من الامر هل للمضاد الحيوي علاقة باضعاف الجهاز المناعي و لكم
سوء استعمال المضادات الحيوي يزيد مقاومة الجراثيم للمضادات الحيوي وبالتالي عدم جدوى استعمالها بالمرات القادمة
0
2018-02-15 20:16:36
see-answer-arrow

2017-08-11 13:35:22

لي فترة اكثر من شهرين لم اتعرض لنزلة برد من اي نوع مع اني كنت شديد التأثر بمن حولي ممن يصابوا بنزلات البرد وذلك نتيجة لاخذي خلطة اعشاب ولا اعرف ماذا سببت لي ارجو الرد منكم وشكرا

لي فترة من شهرين لم اتعرض لنزلة برد من اي نوع مع اني كنت شديد التاثر بمن ي ممن يصابوا بنزلات البرد وذلك نتيجة لاخذي خلطة اع ولا ماذا سببت لي الرد منكم و

1

لي فترة من شهرين لم اتعرض لنزلة برد من اي نوع مع اني كنت شديد التاثر بمن ي ممن يصابوا بنزلات البرد وذلك نتيجة لاخذي خلطة اع ولا ماذا سببت لي الرد منكم...
اشكر ربك ان شفيت ا د محمد سامر البريدي دمشق
0
2017-08-11 19:15:02
see-answer-arrow

2016-05-15 02:24:46

مصاب بالانفلونزا ..كنت اريد ان اعلم لما يتم اعطاء مضاد حيوي مع البرد والانفلونزا . ...وما هو 2ry bacterial infection وهل يعطي ف هذه الحاله مضاد حيوي ام لأ

مصاب بالانفلونزا كنت اعلم لما يتم اعطاء مضاد حيوي مع البرد والانفلونزا وما هو ry bacterial infection وهل يعطي ف هذه الحاله مضاد حيوي ام لا

1

مصاب بالانفلونزا كنت اعلم لما يتم اعطاء مضاد حيوي مع البرد والانفلونزا وما هو ry bacterial infection وهل يعطي ف هذه الحاله مضاد حيوي ام لا
لا يعطى مضاد حيوي لان السبب فيروس
0
2016-05-15 11:17:34
see-answer-arrow

2015-12-13 02:33:23

اصبت بنزلة برد منذ ايام،وذهبت كل الأعراض بإستثناء السعال ومنبع الشعور بالحكة والبلغم بالحلق والحنجرة، مر اسبوعين منذ اصابتي بالبرد ولازال السعال مستمر وتحديدا بعد الاستيقاظ

اصبت بنزلة برد ايام وذهبت كل الاعراض باستثناء السعال ومنبع الشعور بالحكة والبلغم بالحلق والحنجرة مر اسبوعين اصابتي بالبرد ولازال السعال مستمر وتحديدا بعد الاستيقاظ

1

اصبت بنزلة برد ايام وذهبت كل الاعراض باستثناء السعال ومنبع الشعور بالحكة والبلغم بالحلق والحنجرة مر اسبوعين اصابتي بالبرد ولازال السعال مستمر وتحديدا...
ربما أصبح عندك التهاب جيوب وهو سبب السعال الليلي او التهاب قصبات
0
2015-12-13 14:48:02
see-answer-arrow

2015-07-31 09:17:23

كنت اعاني من نزلات البرد قبل اسبوع لكن الان لا استطيع النوم بالليل بأرتياح هل ما هي السبب في ذلك؟

كنت اعاني من نزلات البرد قبل اسبوع لكن الان لا استطيع النوم بالليل بارتياح هل ما هي السبب في ذلك

1

كنت اعاني من نزلات البرد قبل اسبوع لكن الان لا استطيع النوم بالليل بارتياح هل ما هي السبب في ذلك
قد يكون بسبب التهاب الجيوب الانفية أو التهاب فى القصبة الهوائية أو ضيق فى التنفس او وجود إفرازات خلف الأنف
0
2015-07-31 22:12:02
see-answer-arrow

2015-04-05 10:09:36

قبل حوالي اسبوعين صابني التهاب اللوزتين مصاحب لارتفاع في درجة الحراره 38.5 ووصف لي الدكتور مضاد حيوي 5 ايام وبعدها اختفى لاكن عاود لي قبل 3 ايام خفيف مع الم عند البلع.

قبل حوالي اسبوعين ص التهاب اللوزتين مصاحب لارتفاع في درجة الحراره ووصف لي ال مضاد حيوي ايام وبعدها اختفى لاكن عاود لي قبل ايام خفيف مع الم عند البلع

1

قبل حوالي اسبوعين ص التهاب اللوزتين مصاحب لارتفاع في درجة الحراره ووصف لي ال مضاد حيوي ايام وبعدها اختفى لاكن عاود لي قبل ايام خفيف مع الم عند البلع
السلام عليكم. لا بأس عليك اخي , الظاهر انه يجب ان تستمر على نفس العلاج لمدة 5 ايام اخرى , واذا لم تستفد عليها ارجع الى طبيبك ليقف على الحالة.
0
2015-04-05 10:50:36
see-answer-arrow

2014-12-29 05:27:21

لي سؤال عن حقنة الانفلونزا عندما اخذتها كنت مصابة بالزكام وقالت الطبيبه مافي حرارة عادي تاخذيها ولكن كنت اخذ مضاد حيوي واكملته بعد الحقنة سؤالي هل المضاد ابطل او له تأثير على الحقنة ؟؟ لأن البرد رجع لي بعد ٣اسابيع من الحقنة

لي عن حقنة الانفلونزا عندما اخذتها كنت مصابة بالزكام وقالت الطبيبه مافي حرارة عادي تاخذيها ولكن كنت اخذ مضاد حيوي واكملته بعد الحقنة هل المضاد ابطل او له تاثير على الحقنة لان البرد رجع لي بعد ٣اسابيع من الحقنة

2

لي عن حقنة الانفلونزا عندما اخذتها كنت مصابة بالزكام وقالت الطبيبه مافي حرارة عادي تاخذيها ولكن كنت اخذ مضاد حيوي واكملته بعد الحقنة هل المضاد ابطل او...
المضاد الحيوي لايبطل مفعول الحقنة ..لكنها بالغالب لاتقدم مناعة من الزكام اي فيروس الرشح من اكثر الفيروسات الذي يغير شكله ولا لقاح ناجع 100%
0
2014-12-29 13:40:06
see-answer-arrow

2014-04-25 18:02:03

منذ فترة ليست بالقصيرة تنتابني نوبة من ارتفاع درجة الحرارة يرافقها تعرق وازدياد في ضربات القلب وتاتي هذه النوبة بعد تعرضي للبرد او شرب الماء البارد هل هذه الاعراض لمرض ذات الرئه او التهاب الحنجرة او اللوزتين

فترة ليست بالقصيرة تنت نوبة من ارتفاع درجة الحرارة يرافقها تعرق وازدياد في ضربات القلب وتاتي هذه النوبة بعد تعرضي للبرد او شرب الماء البارد هل هذه الاعراض لمرض ذات الرئه او التهاب الحنجرة او اللوزتين

1

فترة ليست بالقصيرة تنت نوبة من ارتفاع درجة الحرارة يرافقها تعرق وازدياد في ضربات القلب وتاتي هذه النوبة بعد تعرضي للبرد او شرب الماء البارد هل هذه ال...
مرحبا الذي تعاني منه هو التهاب اللوزتين المتكرر تحتاج إلى عملية جراحية اللوزتين
0
2014-04-30 12:34:37
see-answer-arrow

2010-05-29 00:27:44

كيف أعالج إصاباتي المتكررة بنزلات البرد مما يؤثر على مفاصل الرجلين وصحتي العامة حيث أن المضادات الحيوية تصيبني بالهبوط وأنا متزوج؟

كيف اعالج اصاباتي المتكررة بنزلات البرد مما يؤثر على مفاصل الرجلين وصحتي العامة حيث ان المضادات الحيوية تصيبني بالهبوط وانا متزوج

1

كيف اعالج اصاباتي المتكررة بنزلات البرد مما يؤثر على مفاصل الرجلين وصحتي العامة حيث ان المضادات الحيوية تصيبني بالهبوط وانا متزوج
الاهتمام بالنظافه وغسل اليدين باستمرار، عدم استعمال اشياء الاخرين، تجنب التدخين، تجنب الاماكن المكتظه، الاهتمام بنوعية الغذاء والتركيز على الخضروات من اجل تقوية المناعه، واذا لزم الامر ممكن اجراء بعض الفحوصات من اجل التأكد من عدم وجود اي مشاكل صحيه Dr.Ghanem Ghanem. Arab Care Hospital. Tel:+970-2-2986420 Fax:+970-2-2986424
0
2010-05-30 06:58:01
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة