اصبت بالزكام فوصف لها مضاد حيوي فظهر على فخديها بقع خمراء خشنه وعند ال

أنف، أذن وحنجرة
أنثى 25 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 750
اصبت طفلتي بالزكام فوصف لها مضاد حيوي فظهر على فخديها بقع خمراء خشنه وعند الرجوع للمستشفى اوقفوا الدواء وصرف لها كريم ونقط في الفم عمرها ماتفسير الحاله وما اسم هذا المرض طفلتي

اجابات الاطباء

الدكتور علي الحمد
26 November 2015 الأنف والاذن والحنجرة
هذة حساسية دوائية من النوع البسيط غير الخطر. في المستقبل تجنبي استعمال المضاد الحيوي الذي سبب الحساسية. اقرأ المزيد
هذة حساسية دوائية من النوع البسيط غير الخطر. في المستقبل تجنبي استعمال المضاد الحيوي الذي سبب الحساسية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية