اصابتني نزلة برد فتناولت مضاد حيوي اوجمنتين وشعرت بتعب شديد وارهاق فاوقفت الاوجمنتين ولكني مازلت اعاني من تاثيره على واجد صعوبة في الحركة مع العلم اني مريضة بالروماتويد

2015-02-25
1

إجابة السؤال

2019-06-25
يفضل ان يتم فحصكي من قبل طبيب وعمل فحوصات دم.ويمكن تغيير المضاد اذا كان هناك داعي لذلك 1 2015-02-28 20:43:39
الدكتور محمود يحيى سليمان الحلالمه
الدكتور محمود يحيى سليمان الحلالمه
الأنف والاذن والحنجرة
يفضل ان يتم فحصكي من قبل طبيب وعمل فحوصات دم.ويمكن تغيير المضاد اذا كان هناك داعي لذلك

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة